سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة

  • وقت الافراج:2023-09-23 08:11:20
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:261
  • وصف سريع:

    سلافيسك,سلافيسكمحول الكهرباء م, أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات

محتوى المقال
سلافيسكمحول الكهرباء م, أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

سلافيسكتوفير الطاقة محول التحليل دائما , ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية , في الواقع , في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية , فقط في استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية .

ملموسة في الحياة اليومية ,سلافيسك35kv محول الكهرباء, النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية ,سلافيسكأنواع المحولات الجافة, ثم أكبر انتاج الطاقة , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

روانطبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .


سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة



إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

بناء المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

طرق توصيل المحولات الجافة :

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .


سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة



بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

تركيب المواد التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا , مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة , S و S تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

سلافيسكالقدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

على سبيل المثال , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

سلافيسكمعلومات المنتج الأخرى
  • فوسنومركبة محمولة على جسرإنشاء أسلاك صناعية عالية الجودة

    فوسنومركبة محمولة على جسرإنشاء أسلاك صناعية عالية الجودة

  • شيكاجوالهيدروليكية نوع ثابت تسلق جسرما الفئة

    شيكاجوالهيدروليكية نوع ثابت تسلق جسرما الفئة

  • مات سالكادليل السكك الحديدية نوع دليل السكك الحديدية نوع رفع منصةتوسيع الإنتاج

    مات سالكادليل السكك الحديدية نوع دليل السكك الحديدية نوع رفع منصةتوسيع الإنتاج

  • سستو سان جيوفانيمرحلة رفع منصةدليل الاقتباس

    سستو سان جيوفانيمرحلة رفع منصةدليل الاقتباس

  • شيلين جولفي الهواء الطلق الطابق السادس مصعد صغيرما هي خطوات التثبيت المحددة

    شيلين جولفي الهواء الطلق الطابق السادس مصعد صغيرما هي خطوات التثبيت المحددة

  • جيرسي سيتيمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

    جيرسي سيتيمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيكيفية القضاء على ظاهرة الاستجواب

  • استيغومرفع هيدروليكي منصة ديلوكسالعوامل المؤثرة على السعر

    استيغومرفع هيدروليكي منصة ديلوكسالعوامل المؤثرة على السعر

  • بودادفع سحب منصة رفع هيدروليكيالفجوة في اقتباسات الصناعة

    بودادفع سحب منصة رفع هيدروليكيالفجوة في اقتباسات الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة ، توفر لك سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة من شركتنا ، وخدمة سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة. سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سلافيسكSCB الجافة نوع محول المعلماتالتشغيل والصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!